ماذا يجب أن تستخدم ليلة الكازينو

الثعلبة الفضية سيلبيرفيكسن يأكل الرجال عمليا في وجبة الإفطار. إنها مضيفة جيدة ، ولكن يمكنك المراهنة على فوزها باللعبة بأي ثمن. إنها تشع الثقة بنفسها ولا تحب أكثر من المتعة ، خاصةً عندما يكون الجميع مشغولين بروحها الأنثوية بحيث يمكنها… قراءة المزيد

ماذا يجب أن تستخدم ليلة الكازينو

كما يقول المثل ، “أنا كل شيء أو لا شيء” ، وعندما يتعلق الأمر بـ “الليالي” ، أرتدي ملابسي بالكامل. على الأقل ، من المفارقات أنني ربما أكون الشخص الأكثر تعريفا ، خاصة عندما أكون في المنزل. عندما يخبرني الناس… قراءة المزيد

عناصر كازينو مع حزمة يجب

كود الملابس الأكثر احتمالًا الذي ستواجهه في عالم الألعاب غير رسمي. استنادًا إلى التوقعات الحقيقية لمعظم الكازينوهات ، فيما يلي قائمة مختصرة باللاعبين من الذكور والإناث ، والتي يجب أن يأخذوها إذا انتهوا بكازينو إلى لباس الزي: للرجال 1. السراويل… قراءة المزيد

لباس الكازينو

عند الدخول في ألعاب الكازينو مثل الروليت أو الرافعة أو الفتحة السوداء ، من المهم ارتداء ملابس معينة. بعد كل شيء ، الكازينو هي شركة راسخة يجب أن تدار سمعتها والتي من المرجح أن تتوقع جوًا معينًا بين عملائها. لذلك… قراءة المزيد