فيما يتعلق بالمظهر الليلي والليلي ، ستجد أن معظم الملابس ترتدي حواف جينز داكنة.تعد أنماط الساق المستقيمة – مثل زوج جان شوب – استثمارًا ممتازًا يتيح لك إعطاء الجزء المقابل مظهرًا غير رسمي (كما هو موضح أدناه) أو طيه لإجراء تعديلات أكثر ذكاءً.يرتدي أحذية تشيلسي ذات الألوان النابضة ، وكذلك المدربين (وهو أمر رائع لاستكشاف المدينة خارج الكازينو) ، يبدو هذا النمط الكلاسيكي ذكي بما يكفي لتكون لعبة طاولة الروليت الحقيقية. لارتداء مع سترة خضراء محكم.ارتدي قميصًا أبيض رائعًا لإطلالة عصرية. وأخيرا ، النظارات الحديثة في السلحفاة ، أن تفوت أي شيء.

للأيام والألعاب التي لا يبدو فيها الجينز هو الخيار الصحيح ، خصص مظهرك بلون تشينو محايد – رمادي ، بيج وأزرق داكن.اختر ساقًا مستقيمة أو قصًا نحيفًا ، ولكن تجنب الأنماط الرفيعة / فائقة الجودة. حتى لو كنت تقف على الحظيرة ، فإن راحة الكازينو أمر حتمي وقد لا يتم تضمينها في الفاتورة.ليس من الممتع الجلوس في سروال تشينو ضيق للغاية لمباراة طويلة من القمار.عزز مظهرك من خلال الجمع بين بنطلون تشينو البيج الخاص بك مع تي شيرت كحلي داكن ، وضعت ببساطة على قميص أبيض خلال اليوم وزر بالكامل بعد الساعة 7 مساءً عندما تبدأ المباراة.أضف الملحقات اللونية مثل حزام من جلد الغزال داكن وساعة جلد كاكي لتوصيل النظارات الشمسية. إذا كانت الأحذية لا تناسب ذوقك ، جرب حذاء قارب. رائع ومريح ، وستكون قادرًا على الاعتماد على جميع أنماط جلد الغزال والتي تتوافق مع الجينز والسراويل المجهزة.

إذا كنت ترغب في زيادة ثقتك في رحلتك القادمة إلى الكازينو والمباراة القادمة ، فاختر بدلة زرقاء داكنة أنيقة فوق الأسود الكلاسيكي.يعد البدلة الزرقاء البحرية بديلاً حديثًا عن نظام الألوان “رات باك” الأحادي اللون ، حيث توفر العديد من خيارات الطراز.يجدر بنا الاستثمار في بدلة مصممة خصيصًا ، حيث يمكنك فصل كل عنصر عن طريق الجمع بين السترة مع بنطال تشينو غامق وسترة كريمية.أو امزج البنطلون مع سترة رمادية ومتسكعة بنية. اجمع بين السترة المطابقة والسترة واللباس لتوفير الراحة القصوى. ارتداء سترة على سترة نغمي ، الياقة المدورة أو تي شيرت – الرمادي تبدو دائما رائعة.تنسيق الملحقات الخاصة بك وتكييف ساعتك إلى حزامك والموكاسين. أضف قليلًا من لعبة توم فورد للعود وود قبل الوصول إلى الكازينو.