الثعلبة الفضية

سيلبيرفيكسن يأكل الرجال عمليا في وجبة الإفطار. إنها مضيفة جيدة ، ولكن يمكنك المراهنة على فوزها باللعبة بأي ثمن. إنها تشع الثقة بنفسها ولا تحب أكثر من المتعة ، خاصةً عندما يكون الجميع مشغولين بروحها الأنثوية بحيث يمكنها سرقة اللعبة تحت أنفها. يشتهر فيلم الثعلبة الفضية في تاريخ الكازينوهات ، حتى أن البعض يسمونه “فتاة بوند” متخفية ، لكن هذا سيهينه فقط. الفضة الثعلبة ذكية ومستقلة وقوية. إنه مشهد نادر ، لكن أماكنهم المعتادة تتراوح بين الكازينوهات الأكثر تميزا حيث يتم إنفاق الأموال بالفعل. الآن ليست حفارًا ذهبيًا ، لذا راقب لسانك ، لأن فتاة الكازينو هذه عملت بجد لكي تكون حيث هي الآن وكل الأموال التي تفجرها ليست سوى تذكير بالمسار الذي سافرت به منذ أول أيام دراستها. ربما تعرضت للتخويف بالفعل ، لكن هذا الشخص الحسي يشعر الآن بمزيد من الراحة حيال نفسها بسبب انتهاكاتها مع زملائها في الفصل.

كيفية اسلوب سيلفيكسي

على الرغم من اسمها ، فإن “الثعلبة الفضية” لا تشير إلى لون لباسها. الأمر يتعلق باختيار الزي الذي يجعلك تشعر بالحيوية والحيوية. لأنني صغيرتي ، يرتدي الفستان الضيق المنحنيات وينقلها ، في حين أن خط الرقبة والأكمام على الكتف تمنعها من الظهور “القذرة” و “الثعلبة الفضية” لها مظهر “كلاسيكي”. مفتاح تسمير “الثعلب الفضي” هو العثور على لباس / بذلة / رياضية ذات تصميم بسيط وتبقي الملحقات على الحد الأدنى.

هوليوود القديمة بريق

تطمح نجمة هوليود (المتمني) هذه إلى سباقات الماراثون في هوليود القديمة بعد ليلة ناجحة في الكازينوهات. على عكس الثعلبة الفضية ، لا يتعلق هوليوود القديمة بريق بالفوز باللعبة بقدر ما هو رابح في النقاد. لقد مر وقت طويل منذ أن كان لديها أداء رائع ، وأقنع أسلوبها في هوليوود القديمة اليسار واليمين ووسط القضاة. لكن لا تخطئ ، فهي مستقلة وأكثر فاعلية من الزخرفة من سابقتها ، الرقعة الفضية. تبدو لطيفة وتتحدث بلطف ، لكن نجمة هوليود تعرف قيمها ونباحها عند العض. إنها ليست واحدة من الأشخاص الذين يحبون خداعها ، لكنها دائمًا ما تتمتع بذوق للقيام بذلك. ابتعدت عن الألعاب عبر الإنترنت لأنها عفا عليها الزمن وترتدي ملابسها إلى الأيام الخوالي. تحسب نجمة هوليود أودري هيبورن بين أصنامها الكلاسيكية في السينما وتستمد إلهامها من أسلوب الفيلم وطعمه.

كيفية تصميم بريق هوليوود القديم

موادها الرئيسية هي جوارب من الساتان ، المخمل والفراء ، وفي هذه الحالة ، اخترت كريب ساتان كنقطة صوت لـ “نظرة هوليوود القديمة بريق”. عادة ما يكون الفستان المقاوم للانزلاق هو التسعينات ، لكن نسخة ماكسي تحتوي على تفاصيل مجمعة وساق مفصولة تناسب جماليات السجادة الحمراء في الخمسينيات. بالنسبة إلى الملحقات مثل ألوان مميزة مثل الأحمر والوردي الخزفي والعاري ، اختر مظهرًا “ورديًا بالكامل” ، بينما يمكن الجمع بين اللون الأحمر الأكثر نموذجية ولهجات اللون القرمزي والبورجوندي والياقوت.

السيدة المرتدية الاحمر

يحب هذا المغنية معارضة الاتفاقية مع “خيارات النمط”. السيدة المرتدية الاحمر هو مهرج ، البدلات الرسمية مع المدربين في مجموعات رسمية مع أحذية زجاجي. ترى السيدة باللون الأحمر “اللون الأحمر” لونًا لكل الأشياء: العاطفة والحب والخطر بالطبع. إنها تلعب بسرعة وتعيش بسرعة. ليس لديها الوقت الكافي للدردشة ، مثلها مثل الثعلبة الفضية ، تكره فقدها ، خاصةً إذا كانت واحدة من أفضل اللاعبين في اللعبة. على عكس الثعلبة ، ليس لديها وقت للمواهب الرومانسية وتعيش مثل ذئب وحيد. ولكن هذا لا يزعجها ، فهي تجد قصة حب بعيدة وتكره إرضاء “قواعد المجتمع التقليدي”. تلعب في المنزل عندما تكون الشوارع هادئة ، ولكن أفضل ألعابها تلعب في أكبر الكازينوهات في العالم وتضيع في الخلفية لأنها تتخفي واحدة تلو الأخرى. هل يمكن أن نسميها ذراع التروس ، ولكن اختيار ملابسه ليس عشوائيًا بل هو “عرضي”. إذا كانت الموضة جانبًا من سمات شخصيتك ، فستكون تمردًا ، لأنك لا تعرف أبدًا ما ستجلبه لاحقًا.

كيف أمثل سيدة باللون الأحمر؟

مفتاح تسمير السيدة باللون الأحمر هو 1 . ارتداء شيء آخر غير الفستان وطبقة 2 . أو تزيينه بطريقة مفاجئة. على سبيل المثال ، عادةً ما يرتبط مزيج رسمي بالكعب والكعك الكلاسيكي ، ولكن في هذه الحالة ، لا تتداخل القبعة الناعمة التي تعود إلى السبعينيات وأحذية زجاجي السوداء رسميًا مع الزي ، في حين أن فرو المنعطف يحافظ على المظهر أكثر أنيق.