عند الدخول في ألعاب الكازينو مثل الروليت أو الرافعة أو الفتحة السوداء ، من المهم ارتداء ملابس معينة. بعد كل شيء ، الكازينو هي شركة راسخة يجب أن تدار سمعتها والتي من المرجح أن تتوقع جوًا معينًا بين عملائها. لذلك ، من المهم تحديد قواعد اللباس لكل كازينو تريد زيارته. كل كازينو لديه نظام لباس مختلف قليلاً ، ولكن هناك بعض القواعد العامة التي تعتبر في معظمها عالمية.

اللباس في الكازينو

كما ذكر أعلاه ، بناءً على الكازينو المذكور ، قد يكون لديهم ملابس قبل أن يدخلوا أبوابهم. هذا يبدو من الطراز القديم ، لكنك لن تذهب إلى ملهى ليلي في ملابس العمل المتهالكة ، أليس كذلك؟

فيما يلي قائمة عامة بالملابس التي يُتوقع أن ترتديها ، من الأكثر رسمية إلى الأقل رسمية:

ربطة عنق بيضاء: ربطة عنق بيضاء هي على الأرجح فئة الملابس الأكثر رسمية للأزياء الغربية ، وتعرف أيضًا باسم فستان سهرة كامل. هذا كل ما تتوقعه. تخيل ، تذهب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار ولديك فكرة عامة: قلادات الجناح ، والواجهات شديدة الانحدار ، وثوب الكرة الدانتيل ، وجميع الملابس الأكثر خيالية يمكنك تخيلها.
فستان سهرة كامل: رمز اللباس الرسمي الآخر هو ربطة عنق سوداء الذي شاعته التقاليد في العالم الغربي ، لكنه يظل أقل مستوى من ربطة عنق بيضاء وأسهل على ارتداءه. يحتاج الرجال إلى القمصان البيضاء والذباب والسترات المسائية ، بينما تتمتع النساء بقواعد أكثر مرونة. الشيء الوحيد الذي يطلب منهم ارتداء أحذية المساء.

ربطة عنق سوداء اختيارية: ربطة العنق السوداء أكثر شيوعًا بشكل عام ، وهي القاعدة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى. دائما ارتداء سهرة إذا كنت تريد ، ولكن إذا لم يكن لديك واحد ، وارتداء اللباس الرسمي قدر الإمكان.
شبه رسمي: يُقصد بهذا النوع من قواعد اللباس في الصباح عندما يرتدي الأشخاص عادةً ملابس رسمية أقل. إنه التفاعل بين الرسمي وغير الرسمي. إذا كنت رجلاً ، فيجب عليك ارتداء بدلة وسترة وأحذية جميلة. بالنسبة للنساء ، ارتدي فستانًا قصيرًا أو فستان كوكتيل أو ما شابه. في كازينو معين ، يكون “رسميًا” أكثر ، لكن هذا ما يعنيه في الغالب.

العمل الرسمي: هذا هو بالضبط ما تتوقعه. أفضل طريقة لوصف الإجراءات التجارية هي “عمال” ، د. تخيل الذهاب إلى عرض تقديمي المهنية. من المتوقع أن تكون حاضرًا قدر الإمكان.

فستان عارضة: نمط عارضة من ارتداء مكتب. مع المارة والقمصان الرجالية والعلاقات الاختيارية ، يمكنك أن تتوقع شيئًا مشابهًا جدًا للأناقة غير الرسمية ، بينما يمكن للمرأة ارتداء القمصان والتنانير والكاكي إذا رغبن في ذلك. الملابس هي أيضا خيار طالما أنها مغطاة بفستان.

عارضة الذكية: عارضة الذكية يمكن أن ينظر إليها في كتالوجات الأزياء. شيء ذكي ، ولكن يمكنك ارتدائه كل يوم أيضًا. جينز أنيق ، قمصان أنيقة ، بلوزات ، إلخ. عارضة للغاية ، ولكن من المألوف.

عارضة: السطر الأخير من الملابس هو ملابسك اليومية. يمكن أن يكون واسعًا لدرجة أنه من الأفضل تحديد ما هو عليه. من أجل ارتداء ملابس غير رسمية ، لا ترتدي الملابس العسكرية الأنيقة أو العلاقات الرسمية أو ملابس العمل العادية إلى حد معقول. يمكن أن تتراوح من فستان طويل إلى قميص أسفل زر عارضة. ومع ذلك ، يجب عليك القيام بذلك بطريقة نظيفة وتمثيلية. لا ملابس قذرة أو قذرة ، لا شعارات مهينة ولا قبعات أو نظارات شمسية (إلا إذا كنت تلعب لعبة البوكر).