إذا لم تجد نفسك بعد في كازينو حقيقي ، فمن المحتمل أن خيالك يقتصر على ما تراه في الأفلام. إذا قام شخص ما بدعوتك لحضور اجتماع في كازينو ، فربما تبحث عن فستان رائع لارتدائه في شورتات وبلوزات مفضلة لديك. على الرغم من أن معظم الكازينوهات ليس لديها قواعد لباس ، فهناك قاعدة غير معلنة مفادها أنه يجب على الزائرين واللاعبين ارتداء الأزياء المثالية.

سواء أكنت تذهب إلى الكازينو للعب أو لمقابلة شخص مميز ، من المهم إنشاء مظهر يبني الثقة. هذا سيجعلك تشعر بالراحة وإذا كنت تستمتع ببعض الطاولات ، فقد يجلب لك بعض الحظ.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا أن تتعلم كيف ترتدي ملابس مناسبة لأمسية في الكازينو ، إليك بعض الاقتراحات.

غليتز وبريق

الترتر والسحر لا يعنيان ارتداء الفساتين البراقة والكعب العالي. كل هذا يتوقف على كيف ترتدي. إذا لم يكن لديك الائتلاف الحزبي ، يمكنك اختيار اللباس المطرز أو ارتداء بنطلون بدلة سوداء وقمة حمراء معدنية.

تأكد من أن الأحذية التي ترتديها مريحة. تذكر أن هناك أوقات يجب عليك فيها الاستيقاظ للحظة. أيضًا ، حدد ما إذا كنت تختار أحذية أو مضخات ذات نهايات مفتوحة. وبالطبع ، لا تنسى شراء الملحقات. إذا كانت صورتك الإجمالية معدنية ، فاختر الملحقات التي تكملها.

الطلب ، ولكن أنيقة

إذا كنت تريد أن تكون متحفظًا بعض الشيء ، فارتدي شيئًا متطورًا ، لكنه أنيق. على سبيل المثال ، يمكن للمرأة أن ترتدي التنانير بقلم الرصاص والتي تمثل الرمز النهائي للتطور والأناقة. نظرًا لأن الجزء العلوي الخاص بك لديه خيار بين الأسود والرمادي ، فأنت بحاجة إلى اختيار عملاء أكثر سخونة. الياقة بلا أكمام أو البلوزات الياقة المدورة تفعل ذلك أيضا. ارتدي الكعب الأسود البسيط أو الأقراط المرصعة أو ارتدِ عقدك المفضل كملحق.

الرجال الذين يرتدون سراويل داكنة وأحذية سوداء أو بنية اللون ، وقمصان زر أسفل أو زر أسفل هي مثال على الطراز والفئة. يمكن ارتداء السترة شبه الرسمية على القميص ، رغم أن هذا ليس ضروريًا. مطابقة اللون هو المهم. من أعلى إلى أسفل للأحذية.

على فكرة

جميع الكازينوهات لا تتطلب من عملائها ارتداء ملابس تنكرية. حتى تتمكن من ارتداء وارتداء ملابسك الأكثر عارضة. يمكن للمرأة ارتداء فستان بلا أكمام أو حمالة وسترة (القطن أو الدنيم). لا حاجة لارتداء أحذية ذات الكعب العالي. فقط خذ أحذية مسطحة (ماري جينس أو أحذية الباليه). ابحث عن المزيد من الألوان للحصول على مظهر غير رسمي ، ولكن تأكد من أن كل جماعة تكمل الملابس الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كان فستانك بلا أكمام مزهرًا وملونًا ، فارتدي أحذية مسطحة بألوان محايدة.

تشمل الملابس الرجالية غير الرسمية سروال كاكي أو شحنة ، قمصان قطنية أسفل الأزرار أو أي قماش خفيف الوزن ، مطبوعات بسيطة وجميلة ، بالإضافة إلى أحذية بدون كعب أو أحذية قارب. يجب على الرجال تجنب ارتداء قمصان الأزهار ، وخاصة تلك المستوحاة من هاواي.

أناقة بسيطة

إذا كنت تفضل المظهر البسيط والأنيق ، ارتدي كل ما تبذلونه من الجينز القديم المفضل. يجب على النساء الجمع بين هذا مع تي شيرت مطبوعة أو عادي. لا ينبغي أن تكون المستندات المطبوعة صاخبة للغاية. يمكن للرجال ارتداء جولة أو قميص مع بنطلون جينز. لإكمال المظهر ، يجب على لاعبي الكازينو الرجال والنساء ارتداء سترة فوق قميصهم. يتعين على النساء ذوات الشعر الطويل أن يمشطن أكتافهن لخلق مظهر غير رسمي.

الذهاب إلى الكازينو لا يشبه حضور أسبوع الموضة في نيويورك ، ولكنه يتطلب بعض العناية والإعداد من جانبك. بالطبع ، لا يمكنك ارتداء شبشب قصير أو شورت قصير ، لكنك لا تحتاج أيضًا إلى ارتداء ثياب السهرة. ضع في اعتبارك الاقتراحات أعلاه حتى لا تقلق بشأن ما ترتديه في زيارتك المقبلة للكازينو.